تعلم تداول العملات أثناء العمل الحر 2021

  1. Home
  2. أهم النصائح حول العمل الحر
  3. تفاصيل المقالة
تعلم تداول العملات أثناء العمل الحر 2021

تعلم تداول العملات أثناء العمل الحر 2021

هناك العديد من الأشياء التي تجذب الناس إلى تعلم تداول العملات.  بالنسبة للبعض ، هذا هو الانجذاب نحو أسلوب حياة مستقل حيث يمكن للمرء أن يربح أموالاً طائلة دون “العمل من أجل رجل آخر”.  بالنسبة للآخرين ، إنها القدرة على الاستمرار في الحفاظ على وظائفهم اليومية ، مع كسب دخل ثابت إضافي من خلال القدرة على التداول لمدة 60 دقيقة فقط في اليوم.

جديد في تداول العملات؟

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس عندما يتعلق الأمر ب تعلم تداول العملات هو الاعتقاد بأنهم يستطيعون تعليم أنفسهم الاستراتيجيات والتقنيات المناسبة التي استغرق المتداولين المتمرسين سنوات لتعلمها.

إذا كنت ترغب في نهاية المطاف في تداول العملات على المدى الطويل وكسب دخل قوي في سوق الفوركس ، فأنت بحاجة إلى تعلم الأساسيات وأفضل نصائح المتداولين من الخبراء الذين لديهم خبرة حقيقية في منصات التداول والتداول.

هل لديك ما يلزم للتداول في سوق العملات؟

يمكن لأي شخص يريد تعلم تداول العملات أن يصبح تاجرًا ناجحًا.  السؤال هو ، هل لديك العزم والمثابرة اللازمتين لتصبح متداول العملات ناجحًا؟

اسأل نفسك هذه الأسئلة:

هل أنت مستعد لتخسر؟

حقيقة الأمر أنه ستكون هناك مناسبات ، خاصة عندما تبدأ ، تخسر فيها المال.  عندما يتعلق الأمر بالاستعداد لهذا ، فإن الأمر كله يتعلق بضمان إدارة المخاطر وفقًا لذلك ، وهو شيء ستتعلمه من مزود تعلم تداول العملات المحترف.

هل ستكون قادرًا على التراجع حتى يحين الوقت المناسب؟

يدرك المتداول الناجح أنه من المهم ألا تكون متحمسًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالتداول.  أولئك الذين يحققون نجاحًا في تداول العملات يعرفون متى يقاومون التداول والتحلي بالصبر ومتى يتداولون إذا كانت هناك فرصة سانحة.

هل يمكنك الحفاظ على هدوئك والاستمرار تحت الضغط؟

يتطلب التداول منك أن تظل هادئًا عندما تواجه موقفًا شديد الضغط.  في هذه الحالات ، لا يفيدك الشعور بالعاطفة والتوتر بشأن ما يحدث.  يجب أن تكون قادرًا على الحفاظ على صفاء الذهن والمضي قدمًا.

هل يمكنك أن تحاسب نفسك؟

اسأل نفسك السؤال ، بعد أو قبل العمل كل يوم ، هل لديك الانضباط لإجراء البحث والحفاظ على تنظيم نفسك عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الخاص بك؟  من السهل الخروج عن المسار الصحيح والسماح لأساسيات التداول المهمة التي تعلمتها أثناء تدريبك بالسقوط على جانب الطريق.  يعد الدخول في عادات جيدة مبكرًا أمرًا بالغ الأهمية لنجاح تداول العملات.

هل أنت مستعد للعمل الجاد وصقل مهاراتك؟

بغض النظر عن المهارة الجديدة التي تريد أن تتعلمها إذا كنت تريد أن تصبح جيدًا في أي شيء تحتاجه للعمل الجاد والدراسة.  لن تحقق النجاح بين عشية وضحاها.  بأي حال من الأحوال تداول العملات الأجنبية هو مخطط الثراء السريع.  إنه شيء يجب أن تتقنه ، وإذا استطعت ، فسوف تفتح نفسك أمام إمكانية كسب غير محدودة.

هل أجبت “نعم” على الأسئلة أعلاه؟

  إذن ، قد يكون تداول العملات مناسبًا لك.

ما هو تداول العملات؟

يعد سوق العملات أو سوق الصرف الأجنبي (المعروف أيضًا باسم سوق الفوركس اختصارًا) أحد أكبر الأسواق في العالم ويعمل على نطاق عالمي.

في سوق العملات ، يتم تداول عملة مقابل عملة أخرى

في نفس الوقت.  الهدف من اللعبة هو المضاربة على تحركات أسعار الصرف لتحقيق الربح.

نظرًا لأن سوق العملات يمتد عبر العالم ، فهو يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذا يمكنك التداول في أي مكان وفي أي وقت.

أهمية التعلم من المتداول المحترف وليس من صاحب النظريات

ما هي أفضل عملة أساسية لتداول الفوركس؟  الدولار الأمريكي؟  دولار استرالي؟  النيوزيلاندي؟  الين الياباني؟  أو الجنيه البريطاني؟

ما هو تأثير تحركات سوق الأسهم وقرارات البنك المركزي على العملات الأجنبية؟

يتوق كثير من الأشخاص المتحمسين لاجل تعلم تداول العملات إلى شركات برامج المتداولين أو منظري تداول العملات الذين ليس لديهم في الواقع أي خبرة عملية في التداول في سوق الفوركس.

يفقد هؤلاء الأشخاص قوتهم قبل أن يبدأوا حتى لأنهم غير قادرين على استخدام البرامج المعقدة والنظرية التي تم تدريسها لا تتوافق تمامًا مع كيفية عمل التداول حقًا.  إذا كنت تريد أن تصبح تاجر عملات ناجحًا ، فأنت بحاجة إلى التعلم من محترفين متمرسين نجحوا في التداول في سوق العملات.

لماذا يتناسب تداول العملات مع أسلوب حياة العمل الحر

يتطابق تداول الفوركس مع أسلوب حياة العمل الحر بعدة طرق.  والسبب هو أنه في كل منها ، يصبح المرء مستقل في عمله ويفعل الأشياء وفقًا لممارساته.  هناك العديد من الأسباب التي تجعل معظم الفريلانسر يقومون بتداول الأسهم ولماذا قام البعض بدمج هذه الوظائف والمشاركة بشكل كامل في تداول العملات.  بخلاف العيوب القليلة المرتبطة به ، مثل خسارة المبلغ المستثمر ، يعد تداول العملات أحد الاستثمارات الحيوية التي يمكنك القيام بها.  مع ذلك ، يمكنك كسب المال حتى عندما تكون نائمًا.  فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل التداول أفضل لأسلوب حياة العمل الحر.

جدول العمل مرن و حر

يحدد الفريلانسر وقتهم الخاص ، ومتى وكيفية العمل

يعتمد على المشاريع التي يقومون بتنفيذها.  مع العمل الحر ، يمكنك أن تأخذ جزءًا من وقتك والقيام بتداول العملات بينما تنتظر الموافقة على وظائفك وأشياء أخرى.

مع العمل الحر ، لن تكون قادرًا على تفويت الأسواق الأكثر ربحية للاستثمار فيها. لديك وقتك الخاص ، وأنت تعمل وفقًا لسرعتك الخاصة.  يمكنك إنهاء التداول قبل اختيار مهام جديدة بعد الانتهاء منها.  سيمكن الترتيب المفتوح أي عامل مستقل من التوفيق بين تداول العملات والعمل الحر.  يكسب المرء المال من خلال العمل الحر وأيضًا من خلال التجارة ، مما يجعله يمتلك مصادر دخل مختلفة.

مكان العمل

يسير تداول العملات والعمل الحر جنبًا إلى جنب ؛  لا يحتاجون إلى مكان عمل ثابت.  يمكن للفريلانسر العمل في أي مكان ، سواء في المنزل أو في المطعم أو في السفر أو في الخارج أو في المناطق النائية الأخرى دون القلق بشأن فقدان وظائفهم وما شابه.  ينطبق نموذج العمل هذا على تداول العملات منذ أن كان جزءًا من العمل الحر.

يمكن للمحترف المستقل شراء وبيع أسهمه في أي مكان ، سواء في منازلهم ، أو في المحطات ، أو أثناء السفر ، أو في الإجازات ، أو في الخارج ، أو في أي منطقة أخرى طالما أن لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة ، وهواتف ذكية ، وإنترنت موثوق.  مع كلتا الوظيفتين ، لا يمكنك ربط نفسك في مكان واحد.  يمكنك التنقل في أي مكان وفي أي وقت والاستمرار في وظائفك.

كلمة أخيرة

في حين أنه ليس من الضروري أن تقوم بتداول العملات الأجنبية أثناء العمل الحر ، إلا أنه أحد أكثر الاستثمارات المربحة التي يمكنك القيام بها إذا كنت تعرف بالفعل كيفية الدخول والخروج منه.  يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر ولكنه يؤتي ثماره جيدًا في النهاية إذا تم تنفيذه جيدًا.

Ajit5dem

المؤلف منذ: June 27, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Rating*