كيفية إنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي في 10 خطوات

  1. Home
  2. أهم النصائح حول العمل الحر
  3. تفاصيل المقالة
كيفية إنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي في 10 خطوات

كيفية إنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي في 10 خطوات

مع تزايد عدد مستخدمي الهواتف الذكية ، هناك زيادة واضحة في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. تطبيقات الهاتف المحمول في كل مكان ؛ لم تُترك حتى صناعة واحدة دون أن يمسها تأثير الرقمنة. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص يقضون 90٪ من وقت تطبيقات الأجهزة المحمولة على تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وفي المتوسط ، يصلون إلى أكثر من 30 تطبيقًا للهاتف المحمول كل شهر.

علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تصل الإيرادات الناتجة عن تطوير تطبيقات الهاتف المحمول إلى 935 مليار دولار بحلول عام 2023.

أليست هذه الإحصائيات مصدر إلهام لك لإنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي؟

بالطبع ، الطريقة التي يتحرك بها العالم بسرعة نحو الرقمنة ، بعد التفكير في تطوير تطبيق جوال لعملك هو نهج مثالي لإحداث تأثير كبير على المستخدمين.

دعنا نجعل الأمر سهلاً عليك لفهمه. لا شك أن الناس يستخدمون تطبيقات الجوال أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك ، فإن هذا يوفر لك فقط معلومات حول استخدام التطبيق ، ولا يمكنك تطوير تطبيق بناءً على هذه الفكرة فقط.

سيكون على الأرجح “يحب الناس التسوق عبر الإنترنت ، لذلك سأفتح متجرًا للتسوق”.

في هذا السوق التنافسي الحاد ، إذا كنت ترغب في المنافسة في هذه الصناعة التي تقدر بمليارات الدولارات ، فأنت بحاجة إلى فهم كيفية ارتباط حل تطوير تطبيقات الأعمال باحتياجات السوق ، وكيف يقوم الأشخاص بتنزيل واستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة والمزيد.

سواء أكان إنشاء حل MVP أو تطبيق كامل ، فهي عملية معقدة ومكلفة. لذا ، قبل أن تبحث مباشرة في عملية التعاقد مع مطور تطبيقات جوال لإنشاء تطبيق من البداية ، يجدر بك تزويد نفسك بالدليل الكامل لإنشاء تطبيق جوال احترافي يضمن عوائد هائلة على استثمارك.

لذا ، سواء كنت ترغب في إنشاء تطبيق جوال أساسي من البداية أو تطوير تطبيق Amazon التالي ، فإن هذا الدليل مخصص لجميع منشئي المحتوى لأول مرة ، والمستخدمين غير التقنيين ، وأي شخص مستخدم لأول مرة أو غير تقني. قبل أن تمشي خلال عملية تطوير التطبيق عبر هذا الدليل ، تحتاج إلى فهم الجوانب الأخرى لبناء تطبيق جوال.

على عكس منشور آخر متاح على الويب ، يشرح الخطوات العامة لتطوير تطبيق جوال ، قمنا بصياغة مثل هذه المعايير الأساسية لإنشاء تطبيق جوال بناءً على تجربتنا الخاصة. لتسهيل الفهم والمتابعة ، قمنا بتقسيم عملية تطوير التطبيق بأكملها إلى ثلاث مراحل – ما قبل التطوير ، والتطوير ، وما بعد التطوير.

اعتمادًا على إنشاء تطبيق ، يمكنك النقر فوق القسم لإلقاء نظرة خاطفة. فيما يلي المعلمات المهمة لتطوير تطبيق جوال:

كيفية إنشاء تطبيق ؟: أشياء يجب مراعاتها في مرحلة ما قبل التطوير

– ما هي أفضل الطرق لتطوير تطبيق جوال؟

– كم من الوقت يستغرق تطوير التطبيق؟

– ما هي تكلفة إنشاء تطبيق جوال لنظام Android أو iOS؟

كيفية إنشاء تطبيق جوال في 10 خطوات بسيطة؟

– دليل لمرحلة التطوير

كيف تجعل تطبيقك المحمول ناجحًا؟

– أشياء يجب مراعاتها في مرحلة ما بعد التطوير
– ما هي الطرق البسيطة لكسب المال من تطبيق الهاتف المحمول؟

دعنا نتناول هذه النقاط مباشرة من أجل فهم أفضل:

1. مرحلة ما قبل التطوير: تعليمات حول كيفية إنشاء تطبيق جوال؟

لا يُترك تطوير تطبيق جوّال كمهمة بعيدة المنال مع تطورات كبيرة في التقنيات والابتكارات. ومع ذلك ، قبل الشروع مباشرة في عملية إنشاء تطبيق جوال ، دعنا نلقي بعض الضوء بسرعة على الأسئلة الأكثر شيوعًا والأساسية المرتبطة بمشاريع تطوير التطبيقات.

لنبدأ بالأسئلة الأكثر أهمية.

ما هي أفضل الطرق لتطوير تطبيق جوال؟

إذا أردنا قول الحقيقة ، فلا توجد عملية تطوير تطبيق تناسب الجميع للجميع. يعتمد أسلوب إنشاء تطبيق جوال بشكل كبير على فكرة التطبيق ومتطلبات العمل والميزانية ونوع التطبيق والنظام الأساسي الذي تختاره لبدء تشغيل تطبيقك.

إذا كنت تقوم بتطوير تطبيق ألعاب أو أي شيء متعلق بهذه الخطوط ، فسيكون تطوير التطبيق المحلي هو أفضل خيار مناسب لك. بينما ، إذا اخترت استئجار شركة لتطوير التطبيقات لإنشاء تطبيق للتجارة الإلكترونية يستهدف قاعدة مستخدمين واسعة ، فمن المحتمل أن تفلت من حل تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية.

نظرًا لأن Android و iOS هما أكثر منصات التشغيل سيطرة ، فإن الأنظمة الأساسية المتعددة مناسبة لبناء تطبيق جوال للأفراد المتمرسين في مجال التكنولوجيا. إنه يضمن خيارات تطوير تطبيقات قابلة للتخصيص بدرجة عالية ومتوافقة مع كلا النظامين الأساسيين.

كم من الوقت يستغرق تطوير التطبيق؟

يتعلق تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة بإطلاق حل قوي عندما يكون الطلب عليه مرتفعًا. نظرًا لاختلاف كل مشروع تطوير تطبيق ، فإن الوقت المستغرق لإنشاء هاتف محمول يختلف أيضًا حسب عوامل أخرى. كلما زاد تعقيد بنية التطبيق وميزاته وتقنياته التي تختارها لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، زادت الساعات التي يستغرقها إنشاء تطبيق جوال.

يمكن تطوير بعض التطبيقات في غضون بضعة أشهر ، بينما قد يستغرق البعض الآخر عامًا. إذا تحدثنا بشكل عام ، فستستغرق عملية تطوير التطبيق من 6 إلى 9 أشهر. ومع ذلك ، مرة أخرى ، سيستغرق التطبيق الذي يحتوي على عملية تطوير تطبيق معقدة وقتًا أطول. لن يستغرق بناء شيء بسيط للاستخدام الأساسي ، مثل تطبيق الآلة الحاسبة ، أكثر من أسبوع. ولكن إذا كنت تنافس تطبيقات مثل Uber أو Amazon أو Instagram ، فتوقع أن يستغرق الأمر أكثر من عام.

ما هي تكلفة إنشاء تطبيق جوال لنظام Android أو iOS؟

غالبًا ما يُسأل أولئك الذين يتطلعون إلى تطوير تطبيق جوال ، “كم يكلفك تطوير التطبيق؟”.

يعد حساب متوسط التكلفة لإنشاء هاتف محمول لغزًا دائمًا لمؤسسات الأعمال. حسنًا ، إذا تم إخبار الحقيقة ، فإن متوسط تكلفة إنشاء تطبيق جوال يعتمد على نوع تطبيق الهاتف المحمول الذي تقوم ببنائه ، وشركة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة التي توظفها ، والميزات التي تدمجها ، والتقنيات التي تختارها للتطبيق التطوير وعملياته وغير ذلك الكثير الذي له أهمية كبيرة على سعر تطوير التطبيق. اعتمادًا على مشروع تطوير التطبيق ، يمكنك إنشاء تطبيق مقابل 17000 دولار أمريكي إلى 35000 دولار أمريكي فصاعدًا.

إذا كنت تحاول قطع الزوايا وتطوير تطبيق جوال بتكلفة أرخص ، فستتأثر جودة تطبيقك في النهاية. بدلاً من ذلك ، يجدر البحث عن أنسب بدائل تطوير التطبيقات التي توفر ميزانية تطوير التطبيق والوقت دون فقدان الجودة.

نأمل أن يكون لديك نظرة ثاقبة لتطوير تطبيق جوال ويجب أن تكون فضوليًا بما يكفي لبدء عملية تطوير التطبيق على الفور. لكن الغالبية منكم عالقون في كيفية إنشاء تطبيق جوال من البداية؟

تعتبر معرفة تطوير التطبيق مشروعًا معقدًا وطويلًا ومكلفًا ، على الرغم من أننا قمنا بتنفيذ دليل شامل لشرح كيفية إنشاء تطبيق من البداية.

2. كيفية إنشاء تطبيق جوال في 10 خطوات بسيطة؟ - دليل لمرحلة التطوير

إذا كنت متحمسًا بما يكفي لإنشاء تطبيق جوال ولكنك غير متأكد من كيفية البدء ، فإن دليل تطوير التطبيق هذا سيمنحك بالتأكيد حلاً متعمقًا لتنفيذ فكرة تطوير التطبيق إلى حل مثالي.

لجعل الأمور أسهل وأبسط في المتابعة ، دعنا نقفز مباشرة إلى دليل إنشاء تطبيق جوال لنظام Android أو iOS:

الخطوة 1: فهم متطلبات عملك وتحديد أهداف واضحة
الخطوة 2: إجراء أبحاث السوق وتحليل منافسيك
الخطوة 3: تخطيط ميزات ووظائف تطبيقك
الخطوة 4: تصميم واختبار الإطارات السلكية
الخطوة 5: تحديد واختيار طريقة التطوير
الخطوة 6: تطوير التطبيق
الخطوة 7: اختبار جودة تطبيقات الهاتف المحمول وتحليلها
الخطوة 8: استضافة وتسويق تطبيقك
الخطوة 9: احصل على التعليقات
الخطوة 10: صيانة التطبيق والدعم

دعنا نتعمق في هذه النقاط لفهم أفضل:

الخطوة 1: فهم متطلبات عملك وتحديد أهداف واضحة

على الرغم من أن الهدف الأساسي لكل رائد أعمال هو تحقيق عائدات بمليارات الدولارات من استثمار عملك ، لتحقيق ذلك ، فأنت بحاجة إلى الإستراتيجية الصحيحة في يدك. بعيدًا عن التقنيات ، تحتاج فقط إلى التركيز بالكامل على فهم ما هو هدفك من وراء إطلاق هذا التطبيق؟ ما الذي تحاول تحقيقه من تطبيق الجوال هذا؟

أول ما يجعلك أقرب إلى حلمك هو تبادل الأفكار حول الغرض من إطلاق التطبيق وما نوع الخدمات التي يخدمها السوق؟ يمكن أن يؤدي التعاقد مع مطور تطبيقات جوال إلى تسهيل الوصول إلى هذه المهمة نظرًا لأن لديهم معرفة بالصناعة ويمكنهم مساعدتك بطرق أفضل. الطريقة المثلى لفهم أهداف عملك هي الحصول على إجابة لهذه الأسئلة:

ماذا تريد أن يفعل تطبيقك بالضبط؟
ما المشكلة التي ستحلها؟
كيف يمكنك جعل تطبيقك أكثر جاذبية للمستخدمين؟
ما مقدار الميزانية التي تحتاجها لإنشاء تطبيق جوال؟

عادةً ما تتخطى العديد من الشركات هذه الخطوة في تطوير التطبيقات وتفشل في النجاح في السوق. أنت تعرف السبب فقط بسبب نقص الرؤية. على الرغم من امتلاكك فكرة رائعة لتطوير التطبيق ، إلا أنك تحتاج إلى الحصول على صورة واضحة لما تريده من تطبيقك.

الخطوة 2: إجراء أبحاث السوق وتحليل منافسيك

أصبح تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة سوقًا شديد التنافسية حيث تغمر ملايين التطبيقات. هذا هو المكان الذي لا يكون فيه التنافس مع قادة الصناعة وإرساء موطئ قدم لك في السوق مهمة سهلة للشركات.

بمجرد فهمك لأهداف عملك ولديك فكرة تطبيق تبدو جيدة من الناحية النظرية ، تحتاج إلى التحقق من صحة الفكرة والبحث فيها قبل المتابعة. إذا اخترت الاستعانة بمصادر خارجية لشركة تطوير برمجيات ، فيمكنك تقليل متاعب استنزاف ساعات طويلة في أبحاث السوق. لديهم فريق من الخبراء يمكنه استخلاص رؤى السوق دون بذل الكثير من الجهد.

أفضل طريقة للتحقق من صحة فكرة التطبيق الخاص بك هي إجراء أبحاث السوق ، قبل أن تكون مع عملية تطوير التطبيق.

لنفترض أنك تخطط لإطلاق تطبيق التجارة الإلكترونية. من السهل أن تفترض أن عملائك يريدون ميزات ووظائف معينة في تطبيقك ولكن ما يقدمه منافسوك بالضبط هو الأكثر أهمية في الواقع. مثل Amazon و eBay ، سيكون Etsy منافسين أقوياء. يمكنك معرفة أين تفتقر هذه التطبيقات أو تفهم استراتيجيتها لجذب انتباه المستخدمين.

فكر دائمًا في طريقة لإنشاء تطبيق من شأنه تحسين تجربة عملائك المستهدفين وإبقائهم متفاعلين.

الخطوة 3: تخطيط ميزات ووظائف تطبيقك

قبل المضي قدمًا لإنشاء تطبيق جوال لنظام Android أو iOS ، تحتاج إلى تحديد الميزات والوظائف التي تحتاج إلى دمجها في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. إن ميزات التطبيق فقط هي التي تحدد نجاح تطبيقك.

ولكن ما تضيفه إلى التطبيق هو الجزء الأكبر من كيفية إنشاء تطبيق جوال. لجعل تطبيقك أكثر جاذبية وجاذبية ، هناك خيار الاستعانة بمطور تطبيقات لدمج ميزات مثل التعلم الآلي والتعلم الاصطناعي والتتبع في الوقت الفعلي والتعرف على الوجه والمزيد. ومع ذلك ، يمكن أن تضيف هذه الميزات بسرعة إلى ميزانية تطوير التطبيق الخاص بك.

على هذا النحو ، لا توجد قائمة قياسية بالميزات التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار لتطوير التطبيق ، ولكن يمكن فصل الميزات بسهولة بناءً على مدى تعقيد التطبيق والغرض منه.

فقط تذكر أن إضافة ميزات غير ملائمة لن تفيد تطبيقك ولكنها ستؤثر بالتأكيد على أداء التطبيق. لذلك ، بدلاً من محاولة تعبئة تطبيقك ، يمكنك في البداية إنشاء منتج قابل للتطبيق (MVP) ثم دمج الميزات في التطبيق. بمجرد إصدار الإصدار الأساسي من التطبيق ، يمكنك تقييم ملاحظات المستخدم ثم العمل على الميزات المتبقية وفقًا لذلك.

الخطوة 4: تصميم واختبار الإطارات السلكية

إذا كنت تقوم بتطوير تطبيق جوال لأول مرة ، فسوف تتساءل عما هو بالضبط الإطار الشبكي وكيف يمكن أن يساعد في عملية تطوير التطبيق …

بكلمات بسيطة ، يعد التخطيط الشبكي جزءًا أساسيًا من عملية تطوير التطبيق الذي يسمح لك بإنشاء تخطيط تقريبي لفكرة تطوير تطبيق الهاتف المحمول والأهداف والميزات والوظائف وتصميم UI / UX والمزيد.

يمكن رسمه على السبورة البيضاء وإلا يمكنك استخدام أدوات التخطيط الشبكي الرقمي هذه لتوضيح تخطيط تطوير التطبيق ببساطة ومساعدتك على فهم الشكل الذي سيبدو عليه التطبيق النهائي. تحدد الإطارات الشبكية أساسًا بنية التطبيق وتدفق التطوير لمالكي التطبيق والمطورين.

بمجرد الحصول على فكرة حول ما يفترض أن تفعله كل صفحة ، ستتمكن بسرعة من اكتشاف العيوب والقدرة على إصلاحها قبل حدوثها.

الخطوة 5: تحديد واختيار طريقة تطوير التطبيق

الآن بما أن لديك أهدافًا تجارية ، وأبحاثًا في السوق ، وميزات ووظائف ، وأكثر من ذلك ، فإن الخطوة التالية هي تحديد نهج تطوير تطبيق جوال. هناك العديد من الطرق لتطوير التطبيق ، ولكن الطريقة النهائية لإنشاء التطبيق تعتمد على التكلفة والموارد والوقت والوظائف. فقط تذكر ، مهما كانت الطريقة التي تختارها لإنشاء تطبيق ، تأكد من أنه يوفر أداءً ممتازًا وتنقلًا سلسًا بين الشاشات.

لذا قبل الدخول في تطوير التطبيق ، دعنا نفهم الطريقة الأكثر شيوعًا لإنشاء تطوير تطبيق للجوّال:

تطوير التطبيقات الأصلية: تم تطوير التطبيقات الأصلية لأنظمة أساسية محددة إما Android أو iOS باستخدام لغات البرمجة الخاصة بالنظام الأساسي مثل Kotlin أو Java أو Object C أو Swift على التوالي. قبل أن تستأجر شركة تطوير تطبيقات جوّال لإنشاء تطبيق جوّال ، من المهم أن تعرف أن ترميز تطبيق محلي من البداية سيكلفك مبلغًا باهظًا ويستغرق وقتًا أطول للتطوير ولكن في نفس الوقت يوفر أقصى قدر من المرونة لتخصيص التطبيق.

تطوير التطبيقات المختلطة: تم تطوير التطبيقات الهجينة باستخدام أطر تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية مثل Flutter و React Native والمزيد. تتوافق التطبيقات المختلطة مع العديد من الأنظمة الأساسية لأنها تستند إلى قاعدة رمز واحد على الرغم من أنها سريعة التطوير والحفظ في ميزانية تطوير التطبيق. لكنك ستشعر بانخفاض طفيف في أداء التطبيقات.

الخطوة 6: تطوير التطبيق

يعد إنشاء تطبيق للهاتف المحمول من البداية عملية معقدة تستغرق وقتًا طويلاً. لذلك بغض النظر عن مدى تعقيد فكرة تطوير التطبيق ، فأنت بحاجة إلى الفريق المناسب من مطوري التطبيقات الذين لديهم خبرة في العمل على أحدث التقنيات والمنهجيات وقادرون على تحويل فكرة تطبيقك إلى حل مثالي.

لجعل عملك سهلاً ومثمرًا ، تتمثل الخطوة الذكية في تعيين فريق تطوير تطبيقات للجوال يتكون من محلل أعمال ومدير مشروع ومطور تطبيقات ومصمم UIX / UX والمزيد. اعتمادًا على مدى تعقيد الترميز ، يمكنك تحديد الجدول الزمني والتأكد من تلبية الجودة.

الخطوة 7: اختبار جودة تطبيقات الهاتف المحمول وتحليلها

بمجرد أن يصبح التطبيق جاهزًا ، فإن اختباره على أجهزة مختلفة هو مفتاح النجاح. سيؤدي بدء تشغيل التطبيق دون إجراء تحليل الجودة إلى زيادة فرصة فشل التطبيق. تأكد من أن التطبيق يعمل عبر الإنترنت ، ولا تشوبه شائبة في متاجر التطبيقات المختلفة. لم تكن هناك فرصة مطلقًا لإطلاق تطبيق جوال مثالي دفعة واحدة ، لذا سيساعدك اختبار التطبيق في العثور على جميع الأخطاء ويمكّنك من إصلاحها قبل إطلاقها.

الخطوة 8: استضافة وتسويق تطبيقك

الآن ، نظرًا لأن تطبيقك جاهز للتشغيل دون أي أخطاء ، على الرغم من أن الخطوة التالية هي نشره في متجر التطبيقات أو google play. هنا يمكنك تعيين فريق تطوير التطبيق على دراية جيدة بإرشادات نشر التطبيق.

حسنًا ، لا يقتصر نشر التطبيق على تحميل التطبيق فحسب ، بل تتطلب العملية الكثير من الوثائق والبروتوكولات لاستضافة التطبيق. ومع ذلك ، فإن الاختيار الصحيح لفريق تطوير التطبيق سيهتم بكل شيء بشكل صحيح بدءًا من إنشاء ملف APK موقّع وحتى الحفاظ على التقييمات والتقييمات.

الخطوة 9: احصل على التعليقات

لذا أخيرًا قمت بتحميل أحد التطبيقات وأصبح المستخدمون لديك جاهزين للاشتراك في التطبيق. لديك الآن عملاء حقيقيون على متن الطائرة ، لذلك من الجيد دائمًا الترحيب ببعض التعليقات. ولكن في الوقت نفسه ، تحتاج إلى مساعدة شركة تطوير التطبيقات التي تأخذ في الاعتبار تلك المراجعات وتنفذ التغييرات في تطبيقك. سيساعدك هذا على كسب ثقة العملاء ويكون مؤشرًا واضحًا على أنك على الطريق الصحيح.

الخطوة 10: صيانة التطبيق والدعم

عملك لا ينتهي مع إطلاق التطبيق. في الواقع ، لجعل تطبيقك يعمل بسلاسة وبدون أخطاء ، تعد صيانة التطبيق ودعمه اعتبارات مهمة. هناك عدد من التقنيات والتحديثات التي يتم إطلاقها كل عام ، لذلك من المهم تحديث التطبيق الخاص بك في كثير من الأحيان لجعله متوافقًا مع التقنيات الجديدة. عادةً ما تفرض عليك صيانة التطبيق وخدمات الدعم رسومًا إضافية وتعتمد التكلفة على مدى تعقيد التحديث.

الآن لديك تطبيق جوال لعملك ولكن كيف ستربح المال منه وكيف سيساعد في نجاح عملك؟

3. ما هي الطرق البسيطة لكسب المال من تطبيق الهاتف المحمول؟

بغض النظر عما إذا كنت شركة ناشئة أو متحمسًا للأعمال ، فإن شاغلك الأساسي هو معرفة كيفية جني الأموال من تطبيق الهاتف المحمول؟

لا يزال تطوير تطبيق جوّال يضغط على جيوب المؤسسات ، لكن الاختيار الصحيح لاستراتيجية تحقيق الدخل سيساعدها في التغلب على هذه النفقات وإثبات أنها صفقة مربحة. لذلك لدينا هنا بعض من أقوى الاستراتيجيات المذكورة أدناه لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من استثماراتك التجارية.

إعلان داخل التطبيق

هذه واحدة من أكثر الاستراتيجيات مثالية لكسب المال وتستخدمها معظم التطبيقات الرائدة. من خلال توفير المساحة في تطبيقك لشركات خارجية ، سيساعدك هذا على جني الأموال من التطبيق. سيعمل هذا النوع من استراتيجية تحقيق الدخل في كلا الاتجاهين. من ناحية أخرى ، يسمح للشركات بتوليد الإيرادات ، وتوفير الوصول إلى قاعدة المستخدمين لشركات الطرف الثالث.

الشراء داخل التطبيق

إنها إحدى أنسب طرق تحقيق الدخل لتطبيقات الألعاب التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية عن طريق دفع مبلغ إضافي لأصحاب التطبيق.

فريميوم

كما هو الحال مع معظم التطبيقات ، يمكن تنزيل تطبيقك والوصول إليه مجانًا ، ولكن يتعين على المستخدمين دفع مبلغ إضافي للوصول إلى المزيد من الميزات أو الميزات المتقدمة للتطبيق.

خطة الاشتراك

يعد هذا النوع من طرق تحقيق الدخل مثاليًا لدفق التطبيقات التي تأتي مع إصدار تجريبي لمدة 15 يومًا ثم السماح للمستخدمين بمواصلة استخدامه مع اختيارهم لخطة الاشتراك. اسمح لهم باختيار خطط اشتراك شهرية أو ربع سنوية أو سنوية ولكن تأكد من أن الرسوم ستكون في متناول الجميع بسهولة.

3. ما هي الطرق البسيطة لكسب المال من تطبيق الهاتف المحمول؟

الخلاصة: استعد لترحيل عملك إلى منصة رقمية

مع الاستخدام المتزايد لتطبيقات الهاتف المحمول ، مما لا شك فيه أن الشركات لديها فرصة محتملة لتوسيع نطاق وصولها في جميع أنحاء العالم وتحقيق المزيد من الإيرادات من استثماراتها. لكن تطوير تطبيق الهاتف المحمول ليس مجرد عملية لاتباع مثل هذه الخطوات التقليدية. يتطلب البحث المتعمق والتخطيط والتقنيات ومنهجيات التطوير والمزيد. إن معرفة عملية تطوير التطبيق أمر يستحق ، لكن الاستعانة بشركة تطوير تطبيقات جوال لإنشاء تطبيق جوال يعد قرارًا معقولاً إذا كنت تريد حقًا التنافس مع عمالقة الصناعة. من خلال مزج خبرتهم الرقمية ومجموعة التقنيات المناسبة ، يمكن للخبراء أن يضمنوا لك أعلى مستوى من الحلول التي تساعدك على إحداث تأثير دائم على المستخدمين.

إذا كانت لديك فكرة لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، ولكنك تبحث عن خبراء يمكنهم التعامل مع تعقيد تطوير التطبيقات وقادرون على تحويلها إلى حل قوي ، فيمكنك الاتصال بنا والحصول على تقدير مجاني أو إسقاط استعلام أدناه.

Ajit5dem

المؤلف منذ: June 27, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Rating*