هذه هي طريقة صنع آلة دخل سلبي في 12 شهرًا (Passive income)

  1. Home
  2. أهم النصائح حول العمل الحر
  3. تفاصيل المقالة
هذه هي طريقة صنع آلة دخل سلبي في 12 شهرًا (Passive income)

هذه هي طريقة صنع آلة دخل سلبي في 12 شهرًا (Passive income)

عليك أولاً أن تجد الأشخاص المناسبين. لقد سمعت عبارة “المحتوى هو الملك” مرات عديدة. ليس من قبيل الصدفة. المحتوى هو ركيزة أي آلة دخل سلبي وغالبًا ما يتم تجاهله.
يخطئ الناس في نشر المحتوى لحياة المؤثر. ليست كذلك. المؤثرون هم مضيعة للفضاء وهم يأخذون الأكسجين الذي يمكننا استخدامه لعلاج مشاكل الرئة في المستشفيات المليئة بالمرضى المتأثرين بأزمة صحية عالمية.
يندرج المحتوى في فئة المؤثرين فقط إذا كان الأمر يتعلق بك ، أو إذا كنت تحاول الظهور بمظهر جيد. بخلاف ذلك ، يعد المحتوى مجرد أشياء مفيدة تتعلمها وتعليقك على ما يحدث في مجال اهتمامك. تحتاج آلة الدخل السلبي إلى عناوين بريد إلكتروني.
أنشئ محتوى. اجمع عناوين البريد الإلكتروني. بسيط.

اقض ساعة واحدة يوميًا لمدة عام في بناء مجتمع عبر الإنترنت

اقض ساعة واحدة يوميًا لمدة عام في بناء مجتمع عبر الإنترنت

يدفع لك البشر المال. أموالهم تساوي الدخل السلبي. لذلك ، أنت بحاجة إلى مكان يتجمع فيه البشر. يمكنك القيام بذلك عبر البريد الإلكتروني أو يمكنك توجيه الأشخاص من المحتوى الخاص بك إلى مجموعة Telegram.

لا يفهم الكثير من منشئي المحتوى سبب أهمية المنتدى. اسمحوا لي أن أشرح: المجتمع يخلق الثقة مع الجمهور. لا أحد يدفع مقابل أي شيء منك ما لم يتعامل معك.
عام واحد في مجتمع مجاني معك هو وقت كافٍ لتولي سحر الثقة – حيث يتعلمون أنك لست خبيرًا ، ولكنك شخص يهتم حقًا بأهدافه ومشاكله.

لا فائدة من امتلاك منتج أو خدمة بدون مجتمع.

الكثير من الأشخاص الذين يسعون لتوليد الدخل السلبي يحصلون على هذه التفاصيل الصغيرة في المقدمة. أنت أيضًا بحاجة إلى مجتمع لمعرفة ما تفعله بحق الجحيم. ما هي المشاكل التي يعاني منها الناس؟ ما الحلول التي ساعدت في تقديمها والتي جذبت الكثير من الرموز التعبيرية الإيجابية؟
المجتمع هو المكان الذي تذهب إليه للاستماع. المجتمع هو المكان الذي تجد فيه الأفكار لتوليد الدخل السلبي في المقام الأول. بدونها ، أنت تخمن ببساطة. أو أنك تعتمد على ما يقوم به الأشخاص في google والذي غالبًا ما يقودك إلى أفكار مشبعة لكسب المال عبر الإنترنت.

أكبر مشكلة في المجتمعات عبر الإنترنت

الآن لبعض الأخبار السيئة. ما قلته للتو ليس بالشيء الجديد. تكمن المشكلة في قيام الأشخاص بإنشاء مجتمعات عبر محادثات جماعية أو قوائم بريد إلكتروني ثم تدمير آلة الدخل السلبي الخاصة بهم بنقرة زر واحدة.

القاعدة: لا تطلب أبدًا أي شيء في أول 12 شهرًا.

الآن ، لا يستطيع معظمكم القيام بذلك. إن فكرة مشاركة رابط تابع أو بيع منتج أو القيام بشيء يؤدي إلى تقدم حلمك الجانبي هو أمر ضخم. الإغراء أكبر من أن تكسب المال عبر الإنترنت. وهذه هي القطعة المفقودة من اللغز.
انا مجنون كما تعلم. إذا كنت أبدأ مرة أخرى ، فسأذهب لأطول فترة ممكنة دون أن أطلب من المجتمع سنتًا. سأنتظر حتى آخر دولار قبل أن أحاول بيع أي شيء.

درس صعب: الناس لا يريدون أن يُباع لهم.

لدخل السلبي ليس مجرد ليلة واحدة. لا تستيقظ ، وتبدأ مجتمعًا ، وتحصل على خمسة أشخاص هناك ، ثم تحاول أن تشق طريقك معهم في الليلة الأولى. هذا ما يفعله معظم الناس. انضم إلى قائمة البريد الإلكتروني واكتشف ذلك. في غضون 24 ساعة ، سيُعرض عليك ليلة واحدة.
ولإثبات ذلك، انضممت إلى عشر قوائم بريد إلكتروني في الأسبوع الأخير للمبدعين الذين أعبني. إذا ماذا فعلت؟

إلغاء الاشتراك

إن آلة الدخل السلبي ليست مبنية على أساس رغباتك الأنانية. بل العكس هو الصحيح. أنت تكسب دخلاً سلبياً بأن تكون غير أناني. من خلال الاهتمام بالناس في مجتمعك دون محاولة وضع يدك دائمًا في محفظتهم والشعور بمناطقهم المثيرة.

هذا هو الحل الاستخفاف

كن صبورا.

لا تقابل شخصًا تتخيله ذات ليلة ثم تحاول النوم معه ، والخطبة ، وتكوين أسرة ، والزواج ، وشراء منزل في غضون 24 ساعة. لا. أنت تسير ببطء. ما الذي يجعل الدخل السلبي مختلفًا؟

احتياجاتك تؤدي إلى الجشع.

لحيلة هي التركيز على احتياجات مجتمعك. حل مشاكلهم مجانًا لمدة عام. أظهر قيمتك. أثبت تجربتك. أظهر اهتمامك. وحافظ على سروالك ، أيها النمر.

افعل ذلك في العام الثاني لبناء آلة دخل سلبي لا يمكن إيقافها

بعد عام واحد من الصبر يحق لك أن تسأل. لكن الكثير من الناس يمارسون هذه الخطوة أيضًا. كيف؟ يسألون كثيرا.

أفضل طريقة هي التظاهر بأنك تحصل على سؤال مع مجتمعك. فيما يلي الخيارات التي يمكنك تحصيل رسوم مقابلها:
– كتاب إلكتروني
– مجتمع العضوية
– التدريب
– رابط تابع لمنتج تحصل على عمولة عليه
– دورة عبر الإنترنت
– حدث مباشر

خطئ العديد من المبدعين في محاولة القيام بها جميعًا. لا تفعل. صبر مجتمعك على الطلبات يشبه البطارية. بمجرد أن تطلب شيئًا ما ، تصل البطارية إلى 0٪. يستغرق الأمر 30 يومًا قبل أن يكونوا مستعدين لتلقي طلب منك مرة أخرى.

لذا في السنة الثانية تحصل على 12 طلبًا كحد أقصى. ترى الفرق؟ الآن ترى لماذا من الغباء مطالبة مجتمعك بالدفع مقابل منتج غير مثبت قد يجعلك تحصل على عمولة قدرها دولار واحد.

كل طلب يحتاج إلى بحث شامل. يقوم عدد كبير جدًا من المبدعين بالرش والفريسة يسألون في جميع أنحاء مجتمعهم ثم يتساءلون لماذا لا يهتم أحد أو يرتفع عدد إلغاء الاشتراك بالمئات في كل مرة يرسلون فيها بريدًا إلكترونيًا.

تُعد الأسئلة مصدر إزعاج ما لم تأخذ الوقت الكافي لفهم الأشخاص ، وتقسيمهم بناءً على من سيهتم ومن لن يهتم بالتأكيد بسؤالك.

طريقة التفكير: ليس كل فرد في مجتمعك عميلاً. 90٪ منهم لن يشتروا منك أبدًا. ومع ذلك ، فإن 10٪ من الناس سيفعلون ذلك. هذا سوف يغذي آلة الدخل السلبي الخاصة بك. 90٪ المتبقية لا تزال تتمتع بقيمة هائلة لأنهم سيشاركون عملك ويزيدون من مدى الوصول. بالإضافة إلى أن المجتمع يدور حول أكثر بكثير من مجرد المال. البشر متحدون حول شغف استثنائيون.

 

خلاصة

قم ببناء مجتمع مجاني للأشهر الـ 12 القادمة.

قم ببناء مجتمع مجاني للأشهر الـ 12 القادمة. لا تجرؤ على أن تطلب منهم أي شيء. اكتشف ما هي مشاكلهم. فكر كيف يمكنك المساعدة. البحث عن المنتجات التي يمكنك تقديمها في العام الثاني.

بعد مرور 365 يومًا ، قم بطرح السؤال الأول. كن لطيفآ. احصل على تعليقات. قم بتعديل نهجك. هذه هي كيفية بناء آلة الدخل السلبي في 12 شهرًا والتي تبدأ بالدفع لك في العام الثاني.

من الممكن جني الأموال من اتصالك بشبكة wifi عندما تكون غير أناني وصبور وتستغرق وقتًا في العناية.

Ajit5dem

المؤلف منذ: June 27, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Rating*