10 أدوات لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي 2021 10 social media management tools

  1. Home
  2. أهم النصائح حول العمل الحر
  3. تفاصيل المقالة
10 أدوات لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي 2021   10 social media management tools

10 أدوات لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي 2021

Social media management tools

يشهد مشهد وسائل التواصل الاجتماعي للشركات تطورًا سريعًا منذ ظهور Covid-19 على الساحة في ديسمبر 2019. مع اعتماد المزيد من الشركات لبعض أنماط العمل عن بُعد ، فليس من المستغرب أن أبلغت Smart Insights عن زيادة بنسبة 43٪ في الوقت الذي يقضيه شخص ما على مواقع التواصل الاجتماعي  يوميا.

بالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم يستخدمون شكلًا ما من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الشركات تحول تركيزها بقوة في المقام الأول على استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم

للحصول على منتجاتهم وخدماتهم ، بالمعنى الحرفي للكلمة.

لهذا السبب قررنا تصنيف ومقارنة أفضل 10 social media management tools لربط جميع شبكات التواصل الاجتماعي.

مع المتغيرات المضافة للمجهول المقترنة بالدفع المستمر للبقاء على صلة ، يتعين على الشركات تضييق نطاق ما تحتاجه في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحديد ما هو مهم بشكل جماعي لزيادة عائد الاستثمار الاجتماعي ، والاعتماد على القوة التي توفرها وسائل التواصل الاجتماعي  يمكن أن تحقق أدوات الإدارة أرباحها النهائية.

يتحمل مسوقو وسائل التواصل الاجتماعي مسؤولية تنمية العلامة التجارية ، والترويج لمنشورات المدونة ، وتبسيط سير العمل ، وتنظيم المحتوى أثناء التنقل مع القدرة على التعاون مع فرقهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم مديرو وسائل التواصل الاجتماعي بإنشاء حملات تسويقية تعمل بمحتوى

الوسائط الاجتماعية الآلي ، وتتبع تحليلات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم بطريقة تساعدهم على التمحور عند الحاجة.

إذن كيف تعرف ما هي أفضل social media management tools لعملك ، سواء كنت رائد أعمال محترفًا ، أو مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، أو شركة صغيرة أو متوسطة الحجم ، أو وكالة تسويق ، أو مؤسسة؟

فيما يلي أهم 10 social media management tools for 2021:

1.Hootsuite

hootsuite

Hootsuite هي واحدة من أفضل أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية لإنشاء حملات الأعمال وإدارتها.  بدلاً من إدارة جميع الأنظمة الأساسية يدويًا ، يمكنك فقط فتح Hootsuite والتعامل معها من لوحة تحكم واحدة.

يمكنك استخدام لوحة معلومات الوسائط الاجتماعية هذه لجدولة الرسائل وتتبع المحادثات وإدارة ملفات تعريف متعددة والعديد من الأنشطة الاجتماعية الأخرى.

ولكن ما يمكننا أن نقدره حقًا هو الحجم الهائل لـ Hootsuite ، براعتهم التسويقية ، أكاديمية

Hootsuite التعليمية التي تساعدك على تعلم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسمح لك بالدفع مقابل الشهادات

لتزويدك بالمهارات التي تحتاجها لتكون ناجحًا.

 تسمح أداة إدارة الوسائط الاجتماعية Hootsuite بالجدولة الجماعية ، مما يعني أنه يمكنك تحميل العديد من المنشورات في وقت واحد بالإضافة إلى دعم إدارة العملاء.  ليس لديهم ميزة النشر التلقائي أو البريد الوارد الاجتماعي أو بحث المؤثر.

 ومع ذلك ، فهي معروفة جدًا بكونها أداة متكاملة تمامًا ولها ميزة استماع اجتماعية رائعة.  كما أنها توفر نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا.

Sprout social

ربما يُعرف Sprout Social أولاً وقبل كل شيء بالمتجر الشامل لإدارة وجدولة جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من خلال نظام أساسي واحد سهل الاستخدام.  مفيد جدًا حقًا لمسؤول الوسائط الاجتماعية لشركتك عندما يحاولون التوفيق بين Facebook و Twitter و Pinterest والمزيد في وقت واحد.

لكنها تتضاعف كأداة قوية لتحليل بياناتك أيضًا.  يمكنك الفرز حسب المقاييس الديموغرافية والجغرافية المختلفة لتحديد المحتوى الذي يعمل من أجل أي متابعين بالضبط.  يمكن لـ Sprout إدارة حسابات متعددة ومراقبة الكلمات الرئيسية عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي حتى تعرف متى تتم مناقشة علامتك التجارية.

يمكنك تجربة Sprout Social مجانًا مع نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا.  إذا كنت ترغب في ذلك ، فإن خطط البداية تغطي ما يصل إلى خمسة وسائل تواصل اجتماعية مختلفة ، مع خطط إضافية تقدم المزيد من الملفات الشخصية والنطاق والميزات.

3. Hubspot

Hubspot

Hubspot Social Media management toolsعبارة عن مجموعة من أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية المتاحة ضمن Marketing Hub.  الهدف هو توفير الوقت من خلال إعطاء الأولوية للاتصالات الاجتماعية التي توليها أكبر قدر من الأهمية عبر مجموعة من منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل

Facebook و Twitter و Instagram و YouTube و LinkedIn.

هناك العديد من ميزات الإدارة المتاحة ، مثل نشر المحتوى ومشاركته ، وإعداد التقارير لإعلامنا ليس فقط بمستويات المشاركة ولكن أيضًا كيف يتم ترجمتها إلى مقاييس عمل فعلية.

 تتوفر هذه الأدوات كجزء من Hubspot Marketing Hub ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها جنبًا إلى جنب مع مجموعة من أدوات التسويق الأخرى المركزة.  على النحو الوارد أعلاه ، هذا لا يعني مجرد مراقبة وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، ولكن بشكل حاسم التأكد من أن العمل الذي تضعه فيه يترجم إلى شكل من أشكال قياس عائد الأعمال.

social media management tools

يعتبر Buffer نظامًا أساسيًا بديهيًا ومبسطًا لإدارة الوسائط الاجتماعية موثوقًا به من قبل العلامات التجارية والشركات والوكالات والأفراد للمساعدة في تحقيق مشاركة ونتائج ذات مغزى على قنوات التواصل الاجتماعي.

يمكنك إضافة وقت محدد لمشاركة المحتوى الخاص بك في بضع نقرات.  يقدم الإصدار المجاني ملفًا شخصيًا اجتماعيًا واحدًا فقط لكل شبكة – تحتاج إلى الحصول على الإصدار المدفوع لفتح ملفات تعريف متعددة.  الإصدار المجاني متوافق مع Facebook و LinkedIn و Twitter

WhatsApp Image 2021 06 21 at 8.28.55 PM 3

موقع eclincher هو أفضل ما يتم الاحتفاظ به سرا في وسائل التواصل الاجتماعي بسبب جهود تسويق المحتوى “الشفوية” على مستوى القاعدة الشعبية في الماضي.

 eclincher مليئة بالقيمة التي يحتاجها كل فريق من وسائل التواصل الاجتماعي (ويريدها أيضًا).

تحتوي أداة التسويق الاجتماعي هذه حقًا على كل شيء للحفاظ على الحملات المبتكرة والمنظمة التي تلبي احتياجات العديد من حسابات الوسائط الاجتماعية.

canva

يعد استخدام الرسوم المرئية المصممة جيدًا طريقة رائعة لتحسين لعبة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.  يستخدم المسوقون المحترفون صورًا جذابة للتسويق في Pinterest و Instagram ، لتوليد عملاء محتملين أفضل.  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فيما يتعلق باحتياجاتك من الصور ، فإن Canva هي أفضل أداة وسائط اجتماعية يمكنك العثور عليها.

Canva هي أداة رائعة مصممة لمساعدتك على إدارة الصور المرئية لوسائل التواصل الاجتماعي.  تمنحك هذه الأداة حرية إنشاء التصميم الخاص بك دون معرفة أي شيء عن تصميم الويب.

يمكن استخدامه لتصميم محتوى جذاب بصريًا لجماليات العلامة التجارية.  يمكنك إنشاء إعلانات Facebook ، منشورات Twitter ، رسومات Pinterest ، لافتات LinkedIn ، صور مصغرة على YouTube ، والعديد من القوالب المختلفة الأخرى لحملاتك التسويقية.

استخدام هذا النظام الأساسي مجاني ويأتي مع بعض العناصر الأساسية ، بحيث يمكنك تصميم صور اجتماعية للترويج لمدونتك.

loomly

Loomly هي أداة لإدارة الوسائط الاجتماعية للعلامات التجارية وإنشاء المحتوى.

 مقارنة بالأدوات الأخرى ، لم يعد Loomly حلاً متكاملاً بالكامل حتى الآن.  نظرًا لتركيزها الأساسي على إنشاء المحتوى ، فإنها للأسف تفتقر إلى الميزات التي تجدها الشركات الكبيرة ذات قيمة مثل الاستماع والمراقبة.

تمتلك Loomly تقويمًا مرئيًا وميزة اقتراح المحتوى لمساعدة مديري الوسائط الاجتماعية في استراتيجية التنظيم الخاصة بهم.  على الرغم من عدم وجود بريد وارد اجتماعي لديهم حاليًا ، إلا أنهم يوفرون ميزات المراقبة الاجتماعية وإدارة العملاء.

 لا يوجد خيار بحث عن المؤثرين ، لكننا ما زلنا نعتقد أن Loomly هو الحل الذي قد يكون مفيدًا جدًا لبعض

رواد الأعمال المنفردين والشركات الصغيرة.

Social pilot

SocialPilot هي أداة متكاملة لإدارة الوسائط الاجتماعية وموجهة نحو الوكالات الرقمية أو الشركات المتوسطة الحجم التي تدير عملاء متعددين أو حسابات متعددة.

إذا كان فريقك مهتمًا في الغالب بإنشاء مهام سير عمل باستخدام إعدادات الأذونات وأدوات التعاون والتقارير المخصصة للعملاء ، فإن SocialPilot يستحق البحث.  بينما توفر SocialPilot الأساسيات ، تشتمل أداتهم أيضًا على ميزة صندوق وارد اجتماعي كامل تسمح لهم بالتفاعل مع جمهورهم بالإضافة إلى النشر التلقائي.

ليس لديهم ميزة بحث عن المؤثرين ولكنهم يوفرون ميزة المراقبة الاجتماعية والاستماع والتي أصبحت ميزة بطل مهمة مطلوبة بين معظم الشركات حيث نحول التركيز إلى البيئات البعيدة.

social media management tools

تقدم Ripl نظامًا أساسيًا يجعل من السهل إنشاء محتوى بمعايير احترافية لوسائل التواصل الاجتماعي.  بالإضافة إلى تقديم الآلاف من القوالب وأكثر من نصف مليون استخدام للمخزون لاستخدامه في المحتوى والصور المتحركة ، يجعل Ripl أيضًا من السهل إنشاء مقاطع الفيديو ذات العلامات التجارية ببضع نقرات فقط.

يمكن كتابة المنشورات وتحريرها وجدولتها أثناء التنقل ، حيث يمكن إدارة الحسابات مباشرة من جهاز محمول يعمل بنظام Android أو iOS لسهولة الاستخدام.  تتوفر أيضًا إحصاءات المشاركة لتتبعها من مكان واحد ، ويتم توفير علامات التصنيف الموصى بها لاستهداف الجمهور.

وفقًا لـ Ripl ، يستخدم أكثر من 4.5 مليون شركة صغيرة المنتج بالفعل ، من أجل نشر المحتوى ومشاركته عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية مثل Facebook و Instagram و LinkedIn و Twitter و YouTube.

CoSchedule

إذا ألقيت نظرة فاحصة ، ستدرك أن جميع أدوات الوسائط الاجتماعية مصممة لتوفير وقتك.  يعد CoSchedule بلا شك أحد أفضل أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية في عام 2020. إنه تقويم تسويقي لمساعدتك في إدارة المشاريع على لوحة تحكم واحدة لأداة إدارة الوسائط الاجتماعية.  يمكنك مشاركة المحتوى ونشره في وقت واحد لتوفير الوقت.  يساعدك CoSchedule على زيادة إنتاجيتك من خلال تنظيم سير عملك.

بضع كلمات أخيرة ...

يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضروريًا لزيادة الترافيك.  ومع ذلك ، لا يمكنك إجراء حملة تسويقية دون social media management tools.

الحقيقة هي أننا نعيش في مجتمع يحركه الدافع مع جميع أنواع الذكاء الاصطناعي على رأس الابتكار التكنولوجي.  هذا لا يختلف في عالم خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.  ستحدد احتياجات عملك

الخاص نوع نظام إدارة الوسائط الاجتماعية الذي يناسب متطلباتك وميزانيتك وتفضيلاتك.

ألق نظرة مرة أخرى على الجدول أعلاه لمعرفة النظام الأساسي الأكثر ملاءمة لعملك ويدعم جميع قنوات الوسائط الاجتماعية التي تحتاجها.

  • Share:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Rating*